بسمة بوسيل : بسمة بوسيل تعلّق على تخلّي زوجها تامر حسني عن شعره - جريدة ... : ان لله و ان اليه راجعون.

بسمة بوسيل : بسمة بوسيل تعلّق على تخلّي زوجها تامر حسني عن شعره - جريدة ... : ان لله و ان اليه راجعون.. راح القلب اللي كان بيصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقول لي يا بسمة حياتي بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها. أعلنت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل ، زوجة الفنان المصري تامر حسني وفاة والدها، اذ نشرت صورا لها برفقته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقد علقت عليها بكلمات مؤثرة، قائلة: أكّدت الفَنّانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفَنّان تامر حسني، وفاة والدها الراحل، حيث أعلنت الخبر عبر حسابها على انستقرام، ونعته بكلمات ونعت بسمة والدها الراحل بكلمات مؤثرة قالت فيها: «راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا راح اللي كان كل مايندهني يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا إنا لله وإنا إليه راجعون». فعلا اتهورت ، بس عشان بحبك sorry the end علاقة اكلت دماغ امى بس حبيت النهاية حد يطمنا زي ماتوقعت بالضبط وبالحرف وبالملي #بسمة_بوسيل نزلت منشور نادمة ومتاسفة ومتصالحة مع زوجها #تامرحسنى طيب وكرامتك.

بسمة بوسيل و تامر حسني. راح القلب اللي كان بصبّرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها. رأيكم ايه في اللوك دة. وكتبت بسمة بوسيل، عبر ستوري إنستجرام: «راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا راح اللي كان كل مايندهني يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا إنا لله وإنا إليه راجعون».

صورة : هجوم شاسع على بسمة بوسيل : كفاية تجميل - المدينة نيوز
صورة : هجوم شاسع على بسمة بوسيل : كفاية تجميل - المدينة نيوز from s3-eu-west-1.amazonaws.com
شاركت المصممة المغربية بسمة بوسيل مع متابعيها عبر انستغرام فيديو لمقطع غنائي لأغنية زوجها الفنان المصري تامر حسني وفاجأت الجميع بصوتها الرائع مما جعل. حرصت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني على تهنئته بمناسبة عيد ميلاده من خلال حسابها على موقع انستقرام. «راح القلب اللي كان يصبرني على قساوة الدنيا. نعت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسنى، والدها الذى توفى منذ ساعات، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، معربة عن حزنها الكبير لفقدانه. راح القلب اللي كان بيصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقول لي يا بسمة حياتي بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها. و كتبت بوسيل :راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني. رسالة #بسمة_بوسيل لزوجها #تامر_حسني : نشرت بسمة صورة لها جمعتها بوالدها وعلقت عليها، قائلة:

جدير بالذكر أن بسمة بوسيل هي زوجة الفنان تامر حسني ولها منه 3 أبناء، بدأت حياتها الفنية كمغنية، وابتعدت عن الغناء عقب الزواج.

وقد أعلنت بوسيل هذا الخبر على صفحتها الرسمية عبر انستغرام. أثارت المطربة المغربية بسمة بوسيل الحيرة والجدل بعد إعلانها المفاجئ انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني بعد ٨ سنوات من الزواج. «راح القلب اللي كان يصبرني على قساوة الدنيا. راح القلب اللي كان بيصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما. رأيكم ايه في اللوك دة. شاركت بسمة بوسيل في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي 6 عام 2009م وقد كسبت لصفها ثقة وإعجاب الجمهور العربي ولجنة التحكيم تميزت النجمة بسمة بوسيل بقدرتها على أدائها لجميع أنواع الطرب العربي والكلاسيكي وقد غنت مع الكثير من النجوم والفنانين. راح القلب اللي كان بصبّرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها. شاركت الفنانة بسمة بوسيل، جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع انستجرام، بصورتين لوالدها، معلنة رحيله. راح القلب اللي كان بيصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقول لي يا بسمة حياتي بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها. تعيش الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، حالة من الحزن جراء وفاة والدها ليلة أمس السبت، بعد صراع طويل مع المرض. بسمة بوسيل تعلق على انفصالها عن تامر حسني. ونشرت بسمة عبر حسابها على instagram صورة مع والدها وأبنائها الثلاثة، وحرصت على عدم إظهار وجههم. وأعلنت بوسيل عن خبر وفاة والدها من خلال نشرها صورتين له على حسابها الشخصي بالانستغرام رفقة أبناءها.

أما لناحية الإطلالات طورت بسمة بوسيل طريقة إطلالاتها، فأصبحت أكثر عصرية وتواكب الموضة أكثر خاصة في الإطلالات الكاجوال وتنسيق حقائب اليد مع الأحذية ولون الإطلالات. تابعن الصور وشاهدن الفرق الكبير في جمال النجمة بسمة بوسيل بين الأمس واليوم. نعت الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل والدها عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث وكتبت: وشاركت بوسيل متابعيها بصورة تجمعهما. وجه النجم تامر حسني رسالة عتاب لزوجته المغربية بسمة بوسيل بعد الأخبار عن انفصالهما، حيث كتب عبر حسابه بموقع انستجرام :بسمة حببتي للاسف انتي وعلم اليوم السابع أن صورا مفبركة للنجم تامر حسنى وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، وبدأ الخلاف القائم، وسط.

بسمة بوسيل تحرر محضر ضد جارها بسبب "كلب" ! - brvone
بسمة بوسيل تحرر محضر ضد جارها بسبب "كلب" ! - brvone from brvone.com
وفاة والد بسمة بوسيل زوجة تامر حسني (تفاصيل). نشرت بسمة صورة لها جمعتها بوالدها وعلقت عليها، قائلة: و كتبت بوسيل :راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني. «راح القلب اللي كان يصبرني على قساوة الدنيا. أعلنت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل ، زوجة الفنان المصري تامر حسني وفاة والدها، اذ نشرت صورا لها برفقته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقد علقت عليها بكلمات مؤثرة، قائلة: في خطوة مفاجأة منها، أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني منذ فترة و أنهم يستكملون أوراق الطلاق في الوقت الحالي مطالبة الجميع احترام مشاعر كل طرف منهما. بالفيديو.تعرف على مدرب التعاون الجديد بعد فسخ عقد كارتيرون. راح اللي كان كل ما يندهني.

البوم citroën sam aoû 01, 2009 12:54 pm مجنونة بسمة.

راح اللي كان كل ما يندهني. في خطوة مفاجأة منها، أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني منذ فترة و أنهم يستكملون أوراق الطلاق في الوقت الحالي مطالبة الجميع احترام مشاعر كل طرف منهما. رأيكم ايه في اللوك دة. شاركت المصممة المغربية بسمة بوسيل مع متابعيها عبر انستغرام فيديو لمقطع غنائي لأغنية زوجها الفنان المصري تامر حسني وفاجأت الجميع بصوتها الرائع مما جعل. نعت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسنى، والدها الذى توفى منذ ساعات، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، معربة عن حزنها الكبير لفقدانه. تابعن الصور وشاهدن الفرق الكبير في جمال النجمة بسمة بوسيل بين الأمس واليوم. راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا ، راح اللي كان كل ما يندهني ، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها. البوم citroën sam aoû 01, 2009 12:54 pm مجنونة بسمة. وشاركت بوسيل متابعيها بصورة تجمعهما. جدير بالذكر أن بسمة بوسيل هي زوجة الفنان تامر حسني ولها منه 3 أبناء، بدأت حياتها الفنية كمغنية، وابتعدت عن الغناء عقب الزواج. وأعلنت بوسيل عن خبر وفاة والدها من خلال نشرها صورتين له على حسابها الشخصي بالانستغرام رفقة أبناءها. بسمة بوسيل و تامر حسني. ونشرت بسمة صور جمعتها بوالدها الراحل، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وبهذه الكلمات الحزينة أعلنت وفاة والدها، حيث كتبت: راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا.

أعلنت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل ، زوجة الفنان المصري تامر حسني وفاة والدها، اذ نشرت صورا لها برفقته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقد علقت عليها بكلمات مؤثرة، قائلة: «راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا راح اللي كان كل مايندهني يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا إنا لله وإنا إليه راجعون». نعت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسنى، والدها الذى توفى منذ ساعات، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، معربة عن حزنها الكبير لفقدانه. حرصت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني على تهنئته بمناسبة عيد ميلاده من خلال حسابها على موقع انستقرام. ربنا يرحمك يا اغلى من روحي يا اطيب اب في الدنيا.

بسمة بوسيل تشدو بأغنية الطفولة وزوجها تامر حسني يُهنئها ...
بسمة بوسيل تشدو بأغنية الطفولة وزوجها تامر حسني يُهنئها ... from bitajarod.com
أعلنت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل ، زوجة الفنان المصري تامر حسني وفاة والدها، اذ نشرت صورا لها برفقته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقد علقت عليها بكلمات مؤثرة، قائلة: شاركت بسمة بوسيل في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي 6 عام 2009م وقد كسبت لصفها ثقة وإعجاب الجمهور العربي ولجنة التحكيم تميزت النجمة بسمة بوسيل بقدرتها على أدائها لجميع أنواع الطرب العربي والكلاسيكي وقد غنت مع الكثير من النجوم والفنانين. أما لناحية الإطلالات طورت بسمة بوسيل طريقة إطلالاتها، فأصبحت أكثر عصرية وتواكب الموضة أكثر خاصة في الإطلالات الكاجوال وتنسيق حقائب اليد مع الأحذية ولون الإطلالات. جدير بالذكر أن بسمة بوسيل هي زوجة الفنان تامر حسني ولها منه 3 أبناء، بدأت حياتها الفنية كمغنية، وابتعدت عن الغناء عقب الزواج. ونشرت بوسيل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي انستغرام صورة لها رفقة والدها الراحل قائلة راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها. بالفيديو.تعرف على مدرب التعاون الجديد بعد فسخ عقد كارتيرون. نعت الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل والدها عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث وكتبت: تعيش الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، حالة من الحزن جراء وفاة والدها ليلة أمس السبت، بعد صراع طويل مع المرض.

أثارت المطربة المغربية بسمة بوسيل الحيرة والجدل بعد إعلانها المفاجئ انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني بعد ٨ سنوات من الزواج.

نعت الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل والدها عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث وكتبت: ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا. وكتبت بسمة بوسيل، عبر ستوري إنستجرام: أثارت المطربة المغربية بسمة بوسيل الحيرة والجدل بعد إعلانها المفاجئ انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني بعد ٨ سنوات من الزواج. توفي والد بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، في الساعات الأولى من صباح اليوم. فجع الموت، اليوم الجمعة، المغربية بسمة بوسيل، زوجة المطرب المصري تامر حسني. رأيكم ايه في اللوك دة. تعيش الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، حالة من الحزن جراء وفاة والدها ليلة أمس السبت، بعد صراع طويل مع المرض. شاركت بسمة بوسيل في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي 6 عام 2009م وقد كسبت لصفها ثقة وإعجاب الجمهور العربي ولجنة التحكيم تميزت النجمة بسمة بوسيل بقدرتها على أدائها لجميع أنواع الطرب العربي والكلاسيكي وقد غنت مع الكثير من النجوم والفنانين. وكتبت بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي على انستغرام: وفاة والد بسمة بوسيل زوجة تامر حسني (تفاصيل). ونشرت بسمة صور جمعتها بوالدها الراحل، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وبهذه الكلمات الحزينة أعلنت وفاة والدها، حيث كتبت: راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا. و كتبت بوسيل :راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code